افضل العاب اندرويد لعام 2022

هل تبحث عن أفضل ألعاب اندرويد لعام 2022؟ لا مزيد من البحث! لقد قمنا بتجميع أهم عناوين العاب الاندرويد المميزة التي تم اختيارها كافضل العاب اندرويد لهذا العام 2022.

هناك بعض الالعاب الرائعة حقًا لنظام Android، ولا نطيق الانتظار حتى نضع أيدينا عليها. إليك نظرة ومعلومات عن أفضل ألعاب Android لعام 2022 التي نعرفها حتى الآن.

افضل العاب اندرويد
افضل العاب اندرويد لعام 2022

العام الجديد يأتي بألعاب جديدة، وفي عام 2022، ستكون ألعاب الاندرويد اقوى من أي وقت مضى. لهذا السبب حان الوقت لإلقاء نظرة على أفضل ألعاب الاندرويد لعام 2022.

فما تنتظرون؟ اقرا ثم ابدا بلعب ألعاب الااندرويد الرائعة هذه لعام 2022.

افضل العاب اندرويد 2022

Apex Legends Mobile

Apex Legends Mobile for Android هي لعبة معركة ملكية مجانية تتميز بمزيج فريد من الأبطال ، لكل منهم قدراته الفريدة. تتميز اللعبة أيضًا بخريطة فريدة لا توجد في أي لعبة معركة ملكية أخرى. تعد اللعبة أيضًا واحدة من ألعاب battle royale القليلة التي تتميز بنظام إحياء، والذي يسمح للاعبين بإعادة نشر زملائهم في الفريق إذا قُتلوا.

Alto's Adventure

Alto's Adventure هي لعبة فيديو ركض بلا نهاية تم تطويرها بواسطة Snowman لأجهزة iOS و Android. تم إصدار اللعبة في 19 فبراير 2015 وتلقت تقييمات إيجابية من النقاد.

Alto's Adventure هي لعبة عداء لا نهاية لها تدور أحداثها في جبال أمريكا الجنوبية. يتحكم اللاعب في Alto، وهو صبي صغير يجب أن ينقذ حيوان اللاما من روح شريرة. تتميز اللعبة بمستويات تم إنشاؤها إجرائيًا، ويجب على اللاعب استخدام مهاراته لتجنب العقبات والأعداء. 

تتميز Alto's Adventure بعدة أوضاع لعب مختلفة ، ويمكن للاعب جمع العملات المعدنية.

اقرا ايضا : افضل الالعاب للاجهزة الضعيفة رام 4 جيجا

Slime Labs 2

Slime Labs 2 هي لعبة Android حصرية وهي تكملة لـ Slime Labs الأصلية. استحوذت المخلوقات الشبيهة بالوحل والمعروفة باسم "الوحل" على مختبر سري، والأمر متروك لك لوضع حد لممارساتها الخادعة! تشمل الميزات وطريقة اللعب ما يلي:

  • 4 عوالم مختلفة لاستكشافها.
  • 10 أنواع مختلفة من الوحل للتغلب عليها.
  • استخدم شكا من السلطة لمساعدتك في مهمتك.
  • تغلب على مدار الساعة وكسب نقاط إضافية.
  • تنافس مع الأصدقاء على المتصدرين.
  • إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة ومسببة للإدمان لتلعبها، فابحث عن Slime Labs 2.

Among Us

إذا كنت تبحث عن لعبة جديدة لتلعبها على جهاز Android الخاص بك، فقد ترغب في التحقق من Among Us. في هذه اللعبة ، يتم تكليفك أنت وأصدقاؤك بإكمال مهام مختلفة في محطة فضائية، ولكن هناك مشكلة : واحد أو أكثر منكم محتال مصمم على تخريب الآخرين. هل يمكنك معرفة من هو المحتال وإكمال أهدافك قبل فوات الأوان؟

Among Us هي لعبة متعددة اللاعبين لأجهزة Android. الهدف من اللعبة هو إكمال المهام مع تجنب الوقوع من قبل المحتال، أو القبض على المحتال والفوز باللعبة.

Call of Duty: Mobile

هي لعبة رائعة للاعبين على الأجهزة المحمولة. إنها لعبة مجانية للعب مع عمليات شراء داخل التطبيق، وهي متوفرة على نظامي iOS و Android. 

تحتوي اللعبة على وضع اللاعبين المتعددين.

لقد لعبت الكثير من لعبة Call of Duty: Mobile مؤخرًا. إنها ممتعة للغاية.

هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تم تصميمها خصيصًا للأجهزة المحمولة. 

تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الأسلحة والخرائط، بالإضافة إلى عدد من أوضاع اللعب، بما في ذلك وضع "Battle Royale" الشهير.

تعد الرسومات وعناصر التحكم ممتازة، وتعمل اللعبة بسلاسة على معظم الأجهزة.

بشكل عام ، Call of Duty: Mobile من المؤكد أنها ستجذب عشاق العاب الاندرويد وهذا ما حصل لان اللعبة حصلت على عدد عمليات تحميل رهيبة.

اقرا ايضا : افضل العاب الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة بحجم صغير

Castlevania: Symphony of the Night

هي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبيةً ومحبوبةً في كل العصور. تم إصدار اللعبة في الأصل على PlayStation في عام 1997، وقد أعيد إصدارها عدة مرات وهي متوفرة الآن على Android.

Castlevania: Symphony of the Night هي لعبة مغامرات وحركة ثنائية الأبعاد تتميز بالاستكشاف، والنظام الأساسي، والقتال. يسيطر اللاعب على Alucard ، ابن Dracula ، وهو يستكشف القلعة التي حكمها والده ذات مرة. تشتهر اللعبة بعدم خطيتها ، حيث يتمتع اللاعب بحرية استكشاف القلعة في وتيرته الخاصة.

على الرغم من أن إصدار Android من اللعبة ليس نسخة طبق الأصل من النسخة الأصلية ، إلا أنه لا يزال يتميز بنفس طريقة اللعب الرائعة والآليات التي جعلت النسخة الأصلية رائعة للغاية.

إذا كنت من محبي Castlevania أو تبحث ببساطة عن لعبة رائعة لتلعبها على جهاز Android الخاص بك ، فتأكد من إطلاعك على Castlevania: Symphony of the Night.

Arena of Valor

في Arena of Valor ، يتحكم اللاعبون في بطل يتمتع بقدرات فريدة ويقاتلوه ضد لاعبين آخرين في معارك سريعة الإيقاع ومليئة بالإثارة. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الأوضاع ، بما في ذلك 1v1 و 3v3 و 5v5 ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخرائط للمعركة عليها.

Valor Arena هي لعبة محمولة جديدة ومثيرة تقدم ميزات ومواصفات فريدة غير موجودة في الألعاب الأخرى. بفضل أسلوب اللعب سريع الخطى والرسومات المذهلة، من المؤكد أن Valor Arena ستبقيك مستمتعًا لساعات طويلة.

Arena of Valor هي لعبة MOBA محمولة مجانية تم تطويرها بواسطة Tencent Games. تم إصداره في عام 2016 في الصين ، ومنذ ذلك الحين تم إصداره في عدد من البلدان الأخرى. تتميز اللعبة بمعارك خماسية ضد خمسة ، ويتحكم كل لاعب في بطل واحد. الهدف هو تدمير قاعدة فريق العدو.

تلقت اللعبة تقييمات إيجابية بشكل عام. أشاد النقاد برسومات اللعبة وطريقة اللعب. تحظى Arena of Valor بشعبية في عدد من البلدان ، ويُنسب إليها الترويج لنوع MOBA في الصين.

Chrono Trigger

Chrono Trigger هي لعبة فيديو من نوع تقمص الادوار تم تطويرها ونشرها بواسطة Square لنظام Super Nintendo Entertainment System. 

تتبع قصة اللعبة مجموعة من المغامرين الشباب الذين يسافرون عبر الزمن لمنع كارثة عالمية. تم إنشاء شخصيات اللعبة وإعداداتها بواسطة Akira Toriyama ، بينما تم تأليف موسيقى اللعبة بواسطة Yasunori Mitsuda.

تم إصدار Chrono Trigger لإشادة النقاد. تمت إعادة إصداره عدة مرات ، على منصات مختلفة ، وباع أكثر من 4.5 مليون نسخة حول العالم.

يتميز إصدار Android من Chrono Trigger بلعبة SNES الأصلية، التي تم نقلها بواسطة Square Enix. تتضمن اللعبة دعم وحدة التحكم وإنجازات ألعاب Google Play والحفظ السحابي. اللعبة متاحة حاليًا مقابل 9.99 دولارًا على متجر Google Play.

Crossy Road

Crossy Road هي لعبة آركيد لا نهاية لها حيث يجب على اللاعبين مساعدة شخصية الدجاج الخاصة بهم على التنقل عبر طريق مزدحم مليء بالسيارات والشاحنات والعقبات الأخرى. 

تم تطوير اللعبة بواسطة Hipster Whale وتم إصدارها في الأصل لأجهزة iOS في عام 2014 قبل نقلها إلى Android في عام 2015. Crossy Road هي لعبة مجانية، مع عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق متاحة للاعبين الذين يرغبون في فتح محتوى إضافي.

الهدف من اللعبة هو توجيه شخصية اللاعبين عبر طريق مزدحم، وتجنب العقبات مثل السيارات والشاحنات. 

تم تطوير اللعبة بواسطة Hipster Whale ونشرتها Yodo1 Games. Crossy Road متاحة مجانًا على أجهزة Android و iOS.

Downwell

Downwell هي لعبة منصات صعبة وفريدة من نوعها من نوع roguelike ، حيث يتحكم اللاعبون في شخصية تسقط في بئر. مع عناصر تحكم بسيطة وسهلة التعلم، يجب على اللاعبين استخدام ردود أفعالهم ومهاراتهم للتقدم إلى أقصى حد ممكن.

يمثل كل مستوى تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية تحديات وعقبات جديدة ، ويجب على اللاعبين استخدام الأسلحة والقدرات المختلفة المتاحة لهم من أجل البقاء. مع رسومات البكسل الرجعية وطريقة اللعب سريعة الخطى ، تعد Downwell لعبة إدمانية وممتعة ستجعل اللاعبين مدمنين لساعات متتالية.

Downwell هي لعبة منصات من طراز roguelike للأندرويد تحتوي على لاعبين ينزلون بشكل جيد مليء بالأعداء والمخاطر. اللعبة سهلة التعلم ولكن من الصعب إتقانها ، وتتميز بنظام تحكم فريد يستخدم فيه اللاعبون شاشة اللمس الخاصة بأجهزتهم للتحكم في نزول شخصياتهم. Downwell هي لعبة إدمانية وصعبة ومن المؤكد أنها ستجعل اللاعبين يعودون من اجل المزيد من اللعب.

Downwell هي لعبة "downwelling" بسيطة ولكنها مسببة للإدمان للأندرويد والتي يتمثل هدفك فيها في الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة بإسقاط بئر تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية عن طريق إطلاق النار والدوس على الأعداء مع تجنب السحق أو السقوط في الماء. اللعبة سهلة اللعب ولكن يصعب إتقانها، وتتميز بأسلوب فني فريد وموسيقى تصويرية.

Final Fantasy VII

هذه اللعبة هي واحدة من أشهر ألعاب تقمص الأدوار على الإطلاق، وهي متاحة أخيرًا على نظام Android! تمتلك ميزات ومواصفات عالية.

تم تحديث اللعبة للهواتف الذكية الحديثة، وتتميز برسومات جديدة ، وأدوات تحكم باللمس ، وتحسينات أخرى.

هل أنت من محبي سلسلة فاينل فانتسي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فستكون متحمسًا لمعرفة أن الإصدار الأخير ، Final Fantasy VII ، متاح الآن لنظام Android.

أحد أفضل ألعاب تقمص الأدوار على المنصة. إنها تتميز بقصة عميقة وجذابة وشخصيات لا تنسى وطريقة لعب مليئة بالتحديات. تم تحديث الرسومات والصوت لإصدار الهاتف المحمول، وكلاهما رائع. الضوابط مصممة تصميما جيدا وسهلة الاستخدام.

Genshin Impact

Genshin Impact هي لعبة جديدة للأندرويد تعد بأن تكون واحدة من أكثر الألعاب متعة وجذابة على المنصة. مع رسومات مذهلة وعالم مفتوح واسع لاستكشافه ، من المؤكد أن Genshin Impact ستحقق نجاحًا كبيرًا مع لاعبي Android.

وإليك نظرة على بعض ميزات اللعبة ومواصفاتها:

Genshin Impact هي لعبة RPG أكشن جديدة في عالم مفتوح للأندرويد. تتميز اللعبة بعالم جديد وفريد لاستكشافه ، بالإضافة إلى نظام قتالي جديد يستفيد من البيئة من حولك.

Genshin Impact هي لعبة تقمص أدوار جديدة للعالم المفتوح من miHoYo.

Hearthstone

Hearthstone هي لعبة بطاقات قابلة للتحصيل لنظام Android تتميز باللعب عبر الأنظمة الأساسية مع إصدار الكمبيوتر الشخصي.

باستخدام Hearthstone ، يمكنك جمع البطاقات لبناء الطوابق وخوض معركة ضد خصوم منظمة العفو الدولية أو لاعبين آخرين.

Hearthstone هي لعبة بطاقات يمكن تحصيلها عبر الإنترنت من Blizzard Entertainment. إنها لعبة مجانية، على عكس سابقاتها، مع مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب، بما في ذلك Arena و Duels و Standard.

Hearthstone هي لعبة بطاقات رقمية قابلة للتحصيل تم تطويرها ونشرها بواسطة Blizzard Entertainment. تم إصدار اللعبة لنظامي التشغيل Microsoft Windows و macOS في مارس 2014، ولأجهزة iOS في أبريل 2014، ولأندرويد في ديسمبر 2014.

Sky: Children of Light

Sky: Children of Light هي لعبة جميلة وفريدة من نوعها للأندرويد تقدم تجربة لعب فريدة ورائعة. تدور أحداث اللعبة في السماء وأنت تلعب كواحد من أطفال النور الذين يجب أن يساعدوا في إنقاذ العالم من قوى الشر التي ترغب في تدميره. 

تتميز اللعبة برسومات جميلة وقصة جذابة وموسيقى تصويرية رائعة.

Sky: Children of Light هي لعبة فيديو قادمة لمنصة Android. تم تطويرها بواسطة ذا جيم كومباني ونشرتها Annapurna Interactive. تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة في فبراير 2018 ، ومن المقرر إطلاقها في عام 2019.

اللعبة عبارة عن لعبة مغامرات اجتماعية تدور أحداثها في السماء ، حيث يسافر اللاعبون ويستكشفون معًا.

Sky: Children of Light هي لعبة مغامرة قادمة لأجهزة Android و iOS. تم تطوير اللعبة من قبل شركة ذا جيم كومباني، و تدور أحداثها في عالم مذهل وملون. 

سيستكشف اللاعبون العالم ويكشفون أسراره. ستتميز اللعبة أيضًا بوضع متعدد اللاعبين تعاوني في تاريخ 7 افريل 2020 تم اصدارها للاندرويد.

قد يهمك ايضا :

افضل الحواسيب للالعاب 2022-2023
افضل كرت شاشة للالعاب
أحدث أقدم

نموذج الاتصال