مجموعة مشاريع مربحة في فرنسا

مشاريع مربحة في فرنسا. سنتحدث في هذا المقال، عن 5 مشاريع مربحة في فرنسا، اذا انت تتواجد في فرنسا فان شاء الله سوف ترى 5 مشاريع مربحة في فرنسا، التي تستطيع ان تعملها في فرنسا، طبعا اذا كنت في اروربا نفس الشيئ، واذا كنت في العالم العربي ايضا، او كنت في بعض البلدان التي لديها الاموال، مثل البلدان الخليجية، تستطيع ان تفعل فيها هذه المشاريع، ولكن يجب عليك التوكل على الله والعمل، وليس مجرد قراءة المقال وفقط،  فاذا لم تكن من النوع الذي يقرا ويفهم ويطبق فلن تفعل اي شيئ.


مشاريع مربحة في فرنسا
مشاريع مربحة في فرنسا


مشاريع مربحة في فرنسا


اولا اذا كنت موظف وتريد التحول الى مستقل ماليا، وهي ان تكون لديك مشروع في فرنسا، او مشاريع تعطيك دخل، بدون ان تشتغل، بدون الذهاب من السابعة صباحا، حتى السابعة مساءا، طبعا لابد من العمل لا يوجد شيئ بدون عمل، ولكن ليس نفس العمل، فعندما يكون لك مشروع شخصي، فانت تعمل لنفسك، وعندما تكون موظف فانت تعمل لشخص اخر، انت تحقق اهداف شخص اخر.

قبل ان ندخل الى المشاريع، اريد ان ااكد بانه في الحياة لديك 3 امور، لديك الوقت، والطاقة، والمال، يجب عليك التركيز على الوقت وعدم تضييعه في التفاهات، فاذا كنت في فرنسا او اروبا فعلى الاقل يجب ان يكون لديك عملين، فمثلا تعمل من يوم الاثنين الى الجمعة، وتعمل السبت والاحد، ليس مشكل اعمل 24 ساعة على 24 ساعة فانت اتيت الى فرنسا ليس للعب، وانما للعمل وتحقيق الطموحات لنا ولامتنا، فانت في اوروبا مسؤول، سوف ندخل الان في شرح المشاريع وهذه المشاريع هي مطبقة ومجربة، فعليك التطبيق بالحرف الواحد.

اهم  شيئ في فرنسا هو تاسيس شركتك وتكون مستقل ماليا لانك عند تاسيس مشروعك تصبح مستقل.


اولا Business Abonnemnet

Abonnemnet و تعني الاشتراكات، تقديم خدمات على شكل اشتراك شهري، فكما تعرفون كل الشركات مثل apple و ebay لا تقدم خدمات فقط، بل تقدم خدمات على شكل اشتراك شهري، مثلا انتي امراة تقرئين هذا المقال وتعملين Menage او Nettoyage او plats a domicils او الشهيوات او الخبز التقليدي، فلن تفعلي خدمات كهذا، فمثلا تقومين بعمل اعلان وتقولين من اراد Menage ب 40 اورو لليوم فهذا خطا، فعندما تعمل اعلان سوف تقول للناس انا عندي خدمات شهرية، فتقول على سبيل المثال ساعمل Menage ب 300 اورو للشهر 4 مرات في الشهر، ومرة في الاسبوع، وتعمل معهم امضاء لمدة سنة.

انت امراة تقومين بعمل اطباق تقليدية، فهنا يجب ان تعرف ان الاجانب الذي ليس لديهم زوجات يريدون هذه الامور، فانت سوف تقدمين خدماتك على شكل اشتراك، فمثلا مقابل 300 اورو تقدمين 8 اطباق في الشهر.


ثانيا العقارات

سوف اشرح لكم النظام بالتفصيل، انت هنا تشتري عقار مثلا ب 100000 اورو، انت طبعا لا تمتلك هذا المبلغ فتذهب عند البنك لكي يعطيك هذا المبلغ، وانت هنا تاتي وتاجر هذا البيت، وهذا المستاجر يدفع لك القرض، ولنقل انك ستاجره ب 1200 اورو للشهر، وبعد انتهاء مدة القرض يصبح هذا العقار عقارك، ومن اجل ان تربح حقا تقوم بعمل نفس العملية عدة مرات، على الاقل يكون لديك 10 عقارات وهنا ستبدا بربح المال، وهذا المشروع هو مشروع بعيد الامد، ليس بعيد ولكنك يمكنك ان تربح منذ الشهر الاول، او منذ الايجارات الاولى ولكن مسالة الحصول على اموال كثيرة ستحصل عليها بعد مدة.


ثالثا الاستثمار في الاسهم

لماذا الاستثمار في الاسهم؟ انت مثلا لديك اموال، ويمكن البدا في الاستثمار في الاسهم حتى ب 100 اورو، وهذا الشيئ لا ندرسه في المدرسة مع الاسف، الكثير من الناس لديهم اموال فيتركونها في حساباتهم البنكية، وعندما تضع المال في حسابك البنكي فانه لن يتزايد، مع الوقت ولكن اذا استثمرت في الاسهم، فالمال سيتزايد مع الوقت، فلن تفعل شيئ سوف تجلس والمال يتزايد فمثلا اشتريت اسهم ب 100 اورو اليوم، بعد عشر سنوات سوف يصبح 4000 الاف اورو.


رابعا الاستثمار في نفسك

أحسن استثمار في الدنيا ان تستثمر في نفسك، حاول ان تعرف نقاط ضعفك وتحاول تطويرها، فاذا كنت تريد الاستثمار في العقار اذهب واشتري كتب تتحدث عن العقار، احضر الدورات المجانية والمدفوعة التي تتحدث عن العقار، تواصل مع اشخاص يهتمون بالعقار وحاول ان تفعل المستحيل قبل فوات الاوان.

كما تعلم فالعديد من الناس الذين دخلوا الى فرنسا في 90 و 2000، دخلوا بعقود عمل ويبقون في فرنسا مدة كبيرة وهي 40 عام، ثم يعودون الى بلادهم، ولكن نحن لا نريد هكذا نحن نريد ان ندخل الى فرنسا ونكون مستثمرين فيها، ونساعد فرنسا من اجل ان تتطور.

هناك شيئ مهم يجب ان تعرفه، وهو الاصول والخصوم، الاصول هي كل الاشياء التي تاتي لك بالمال، والخصوم هي كل شيئ يخصم من جيبك المال، وهدفنا في الحياة هو تكثير الاصول وتخفيض الخصوم.

نقطة اخرى اريدك ان تعرفها اذا كنت متواجد في فرنسا، وهي استعمال اموال البنك من اجل الاستثمار العقاري، هذا هو السر فاذا اردت احسن مشروع في فرنسا فسيكون الاستثمار في العقاري.


خامسا مشروع voyages

من بين الخدمات التي يمكن ان تقدمها هي agence de voyages، التي تاخد الناس الى مكة الحج او العمرة او الى البلاد، او الرحلات الى ماليزيا اندونيسيا وتركيا، وهذا مشروع مهم جدا الكثير من الناس يجهلونه، وعليه الطلب وارباحه خيالية، فعندما تقوم بعمل agence تاخذ الناس الى الحج والعمرة فان كمية الارباح ستكون كبيرة، وانت تعلم اسعار الحج كم وصلت الان.

مهمتك هي انك ستجد فنادق في مكة وتقوم بالبحث عن زبائن وهم كثيرون لان الجميع يريد الذهاب الى الحج او الى العمرة قتقوم بعمل علاقة مع الفنادق في السعودية وتقوم بعمل برنامج من يوم 20 جوان حتى 20 جويلية وهو برنامج العمرة او برنامج الحج.

وفي الختام، نتمنى ان يكون مقالنا في ما يخص مشاريع مربحة في فرنسا، قد ساعد كل شخص متواجد حاليا في فرنسا، ولا يوجد لديه عمل او يبحث عن مشاريع في فرنسا، و مزال هناك المزيد من النصائح والمواضيع والارشادات، التي تخص كل شخص يعيش في دولة فرنسا، وكلها متواجدة ان شاء الله عبر موقعنا الالكتروني.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال