افضل موقع اختصار روابط 2023 جديد الربح من الانترنت 2023

مع موضوع اخر بخصوص الربح من الانترنت 2023، سنتطرق ان شاء الله الى موقع ظهر حديثا في عالم الربح من الانترنت. وهو موجه الى المبتدئين الذين يرغبون في جني بعض الدولارات من خلال عملهم على الانترنت، وفي بداياتهم انصحهم بهذا الموقع الجديد لاختصار الروابط تستطيع ان تربح من هذا الموقع حتى اكثر من 110 دولار لكل 10000 زائر تحضره لزيارة الرابط المختصر الخاص بك.

نعم اختصار الروابط مربح، ولكن انا انصح به الاشخاص المبتدئين جدا في عالم الربح من الانترنت. ولا تتخذوه كمهنة او عمل رسمي لكم لانه هناك مجالات اخرى اكثر قوة وربح للعمل عليها وتحقيق الدخل من الانترنت.


الربح من الانترنت 2023
الربح من الانترنت

الربح من اختصار الروابط

افضل موقع اختصار روابط 2023

الموقع الذي سوف نشرحه في مقالنا لنهار اليوم هو موقع linksly.co، ومن بين الاشياء التي جعلتني اختار هذا الموقع لشرحه لكم هو انه يقدم لك حد ادنى للسحب وهو 3 دولار. على عكس بعض المواقع الاخرى، التي تكون 70 او 100 دولار وهو غير محظور الى حدود تاريخ نشر هذا المقال من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك. فيمكنكم استغلال هذا الامر في جلب زيارات كثيرة وارباح كبيرة.

يقدم الموقع طريقتين للدفع عن طريق بايبال، وعن طريق بايير ولكن هنا عليك الانتباه لامر مهم وهو ان البايبال سوف يقوم باقتطاع مبلغ من المبلغ الذي سوف تربحه.

ان الامر سهل جدا، قم فقط بالدخول الى الموقع وانشئ حسابا فيه بطريقة بسيطة جدا عبر ملئ الحقول المطلوبة منك ثم ادخل باستخدام كلمة السر التي تسجلت بها وابدء العمل على الموقع.


مميزات الموقع

  • غير محظور من مواقع التواصل الاجتماعي
  • حد ادنى للسحب 3 دولار
  • واجهة سهلة وبسيطة

كيفية الربح من مواقع اختصار الروابط

تعتمد الفكرة كلها في هذا النوع من المواقع على اختصار الروابط وجلب زيارات لها، ومن هنا يوجد العديد من الطرق التي شرحت بعضها في المقال التالي يمكنك الاطلاع عليه وقد كان بعنوان افضل طرق الربح من الانترنت 2023 للمبتدئين بدون راس مال.

  1. استخدام اليوتيوب
  2. استخدام موقعك الالكتروني
  3. استخدام مجموعات مواقع التواصل الاجتماعي
  4. استخدام المحتوى الرائج والشائع

استخدام قناتك على اليوتيوب

قم بانشاء قناة على اليوتيوب، تتحدث عن الكتب او عن الالعاب او عن التطبيقات او عن البرامج او عن اي شيئ عليه نسبة طلب او بحث عالية. واذا كنت تريد الحصول على نتائج افضل من خلال اليوتيوب فقم باستخدام صوتك و الظهور بوجهك على يوتيوب. وعندما تكبر قناتك على اليوتيوب سوف تستطيع الترويج لاي شيئ وليس لاختصار الروابط فقط فهو مجال للمبتدئين.

استخدام موقعك الالكتروني

نفس الشيئ ينطبق على الموقع الالكتروني، ولكن عملية انشاء موقع الكتروني قد تحتاج منك مالا في البداية. ومع ذلك فلا تقلق، يمكنك انشاء مدونة على البلوجر للربح منها بشكل مجاني تماما. انشئ مدونة وقم بكتابة مقالات او محتوى حصري فريد من نوعه، بعدها سوف يكبر موقعك ويصبح له شهرة واسعة في محرك البحث جوجل حينها يمكنك الربح منه من تضمين روابط مختلفة داخله.


استخدام مجموعات مواقع التواصل الاجتماعي

انها من بين الطرق القوية للربح من اختصار الروابط مجانا، وهي مجموعات الفيسبوك للطلبة والتلاميذ نعم انها مجربة وفعالة جدا. حيث يمكنك اختصار دروس وكتب يحتاجها التلاميذ والاساتذة، وعندما يريدون تحميلها سوف يدخلون الى الرابط الخاص بك الذي ستعرضه عليهم طبعا. وليس فقط التلاميذ والطلبة، انما مجموعات الفيسبوك كلها امامك واختر المجموعة التي تراها مناسبة او قم بانشاء مجموعتك الخاصة. ولكن انتبه الى ان بعض المجموعات قد تقوم برفض منشورك عندما تجد بانه يحتوي على روابط.


استخدام المحتوى الرائج او الشائع

نعم عزيزي القارئ، قد تتسائل كيف ما معنى هذا الكلام؟ سوف اخبرك انه ببساطة عملية متابعة الاحداث الرائجة التي تكون لها جمهور كبير وترافيك عالي جدا مثل الالعاب المشهورة والبرامج الكبيرة والكتب والافلام المطلوبة. كلها يبحث عنها الناس، فاذا قمت بتوفير لهم رابط هذه الموارد التي يحتاجونها فاكيد انك سوف تتحصل على ربح كبير جدا يتجاوز مئات الدولارات عزيزي.


مميزات العمل في اختصارالروابط


لا تحتاج الى راس مال

نعم اغلب الطرق الموجودة للربح من الانترنت حاليا تحتاج الى راس مال، ولكن للربح من اختصار الروابط فانت لا تحتاج لا الى مال ولا لاي شيئ كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع وبدا مشاهدة الارباح والزيارات على الرابط معا بشكل فوري.


لا يحتاج الى خبرة

لا يحتاج هذا المجال ابدا الى خبرة او معرفة كبيرة، على عكس مجالات اخرى مثل لغات البرمجة او التصميم التي تتطلب منك دراسة مطولة وخبرة واسعة لتستطيع جني منها ارباح معتبرة فمجال اختصار الروابط يمكن لاي شخص العمل عليه سواءا من الهاتف او من الكمبيوتر.

في الختام، نكون قد اعطيناكم مصدر جديد للربح من الانترنت، وارجوا ان يكون المقال قد وضح لكم كيفية الربح من الانترنت بهذه الطريقة واتمنى حقا ان تحققوا اولى ارباحكم من مواقع اختصار الروابط كما فعلت انا.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال