افضل العاب الكمبيوتر الخفيفة

غالبًا ما نفضل العاب الكمبيوتر الخفيفة لاسباب كثيرة ربما يكون جهازك ضعيف. في هذه الحالة، توجد افضل العاب كمبيوتر خفيفة والعاب الكمبيوتر القديمة، وهي الحل الأمثل لقضاء بضع ساعات ممتعة. والخبر السار هو أنه حتى الكمبيوتر المحمول المتواضع يمكنه تشغيلها كلها تقريبًا دون أي مشاكل.

عالم العاب الكمبيوتر مكان شاسع ومتنوع. هناك المئات من أفضل الألعاب للاختيار من بينها مع هذه المجموعة الضخمة من خيارات الألعاب المتاحة، قد يكون من الصعب معرفة ما تريد أن تلعبه بعد ذلك. إذا كنت تبحث عن شيء جديد لتلعبه على جهاز الكمبيوترالخاص بك، فإليك قائمة بأفضل العاب الكمبيوتر الخفيفة.

العاب كمبيوتر خفيفة
العاب كمبيوتر خفيفة

 العاب كمبيوتر خفيفة

1. لعبة FTL: Faster than Light

FTL: Faster than Light هي لعبة مستقلة تم تطويرها بواسطة Subset Games. إنها لعبة استراتيجية تدور أحداثها في الفضاء، حيث يتعين عليك إدارة سفينتك وطاقمك وأنت تشق طريقك عبر المجرة.

في لعبة FTL: Faster than Light ، يتحمل اللاعبون مسؤولية قيادة مركبة فضائية وهي تسافر عبر الفضاء. الهدف من اللعبة هو الوصول إلى نهاية المجرة قبل أن يصل منافسوك.

هناك عدد قليل من الألعاب التي يمكن أن يكون لها تأثير عميق على لاعب مثل FTL: Faster Than Light. تجبر اللعبة اللاعبين على اتخاذ قرارات صعبة.

هي أعظم لعبة فضائية في جيلنا. تم إصدارها في سبتمبر 2012، ومنذ ذلك الحين استحوذت على مجتمع ألعاب الفضاء. هناك العديد من الألعاب التي يُزعم أنها تدور حول السفر عبر الفضاء، ولكن لا يقترب أي منها من مطابقة مستوى الانغماس أو الإثارة الذي تحققه هذه اللعبة.

2. لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim

هي لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح تم تطويرها بواسطة Bethesda Game Studios. لقد كنت ألعبها منذ حوالي عام من الآن على الكمبيوتر الشخصي، وأنا أحبها كثيرا! الرسومات جميلة، طريقة اللعب سلسة ومدمنة، والقصة رائعة. أوصي بشدة بهذه اللعبة لأي شخص يبحث عن مغامرة رائعة.

هذه اللعبة هي حقًا تحفة فنية ويجب أن يلعبها جميع عشاق ألعاب تقمص الأدوار. قامت Bethesda بعمل مذهل مع هذه اللعبة، حيث خلقت عالماً مفتوحاً غامر بشكل لا يصدق ومليء بالأشياء التي يمكن القيام بها. القصة جذابة، والقتال مثير واللعب إدمان.

بصفتي من أشد المعجبين بسلسلة Elder Scrolls، كان لدي توقعات كبيرة لـ Skyrim. تدور أحداث اللعبة في عالم Tamriel الخيالي وتجري أحداثه في مقاطعة Skyrim. أنت تلعب دور Dragonborn، وهو بشري بدم التنين ينجذب إلى صراع لإنقاذ Tamriel من Alduin، وهو تنين يهدد بتدمير كل أشكال الحياة. القصة ملحمية وجذابة، وطريقة اللعب من الدرجة الأولى.

3. لعبة Broken Age

Broken Age هي لعبة مغامرة يجب أن تلعبها مع قصة جذابة. تتبع اللعبة رحلة مراهقين عالقين في أجزاء مختلفة من حياتهم. إحداهما تحاول الهروب من محطة فضائية، بينما الأخرى تعيش الحياة كفتاة عادية على الأرض. ومع ذلك، سرعان ما يكتشفون أن مصائرهم متشابكة.

نالت استحسان النقاد منذ إصدارها في عام 2014. تتميز اللعبة بكتابة رائعة وألغاز شيقة وشخصيات محبوبة. إذا كنت من محبي ألعاب المغامرات التي تعتمد على التوجيه والنقر، فأنت مدين لنفسك بتجربة لعبة Broken Age.

تم إصدارها في جزأين. تم إصدار الشوط الأول في عام 2014، وتم إصدار النصف الثاني في عام 2015. لقد لعبت كلا الشوطين عندما تم إصدارهما، وأحببتهما على حد سواء.

4. لعبة Portal 2

هي أفضل لعبة على الإطلاق! إنها لعبة ألغاز فريدة بشكل لا يصدق وتشكل تحديًا ومكافأة للعب. القصة مثيرة للاهتمام، والمرئيات والتمثيل الصوتي من الدرجة الأولى. يعد وضع اللاعبين المتعددين بمثابة انفجار أيضًا. إذا كنت تبحث عن تجربة ألعاب لا تُنسى، فإن Portal 2 أمر لا بد منه.

أحب الألغاز والتحدي والرضا بإكمال كل مستوى. اللعبة أيضًا مضحكة حقًا، والألغاز أصلية وصعبة. لن تتمكن من إيقاف هذه اللعبة حتى تتغلب عليها! مع كتابة ذكية وشخصيات محبوبة ومكروهة. بشكل عام، تعد Portal 2 لعبة رائعة أوصي بها بشدة.

5. لعبة Don’t Starve

في "Don’t Starve"، يجب على اللاعب البقاء على قيد الحياة من خلال جمع الطعام والموارد أثناء محاولته تجنب الموت بسبب الجوع أو الوحوش أو المخاطر البيئية. تحتوي اللعبة على العديد من الميزات الفريدة والممتعة التي تجعلها ممتعة للعب.

أنت تلعب دور ويلسون ، وهو عالم شجاع مقدام حاصره شيطان في عالم غريب مليء بالمخلوقات المرعبة. هدفك هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة أثناء محاولة إيجاد طريقة للعودة إلى المنزل. اللعبة وحشية ولا ترحم، ولكنها أيضًا مدهشة ومضحكة وخلاقة. إنها واحدة من تلك الألعاب النادرة.

6. لعبة Hearthstone

تحتوي اللعبة على آليات بسيطة يسهل تعلمها ولكن يصعب إتقانها، مما يجعلها في متناول اللاعبين من جميع مستويات المهارة. مع حزم التوسعة الجديدة التي يتم إصدارها بانتظام، هناك دائمًا شيء جديد لاستكشافه في Hearthstone.

هي لعبة تم إصدارها في عام 2014. تم تطويرها بواسطة Blizzard Entertainment وهي مجانية للعب. Hearthstone هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية على Twitch وتضم أكثر من 100 مليون لاعب.

في Hearthstone ، ستلعب دور البطل من إحدى فئات Warcraft التسع وتقاتل ضد لاعبين آخرين أو خصوم يتحكم فيهم الكمبيوتر كل بطل لديه بطاقاته وقدراته الفريدة.

7. لعبة Arkham City

Arkham City هي أفضل لعبة باتمان لعبتها على الإطلاق. مات جوكر، واستولى جميع مساعديه السابقين على مدينة جوثام. يجب أن تساعد باتمان في استعادة المدينة من هؤلاء الأشرار الخارقين أثناء التعامل أيضًا مع Two-Face و Harley Quinn و Catwoman والمزيد.

استيلاء اللعبة على مدينة نيويورك أمر مثير للإعجاب، مع وجود عدد لا يُصدق من المهام الجانبية والأشياء التي يمكن القيام بها في كل زاوية. بالإضافة إلى ذلك، فإن القتال هو من الدرجة الأولى، حيث يستخدم كل من قبضة باتمان وأدواته على قدم المساواة.

اللعبة التي نالت استحسانا كبيرا منذ عام 2011. لقد استمتعت تمامًا بلعبها، ووجدت عالمها رائعًا ومصممًا بشكل إبداعي. قام المطورون في Rocksteady بعمل ممتاز في البناء على نجاح لقبهم السابق، Arkham Asylum.

أنا لست معجبًا كبيرًا بباتمان، لكن يجب أن أقول إن Arkham City هي أفضل لعبة على الإطلاق! من الممتع للغاية استكشاف المدينة والعثور على كل الأسرار الصغيرة. القتال مرضي حقًا والألغاز تمثل تحديًا كافيًا.

8. لعبة Far Cry 2

لعبة Far Cry 2 هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول في العالم المفتوح عام 2008 تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montreal ونشرتها Ubisoft. تم إصداره لـ Microsoft Windows و PlayStation 3 و Xbox 360.

إنها لعبة عالمية مفتوحة ضخمة ولديها الكثير مما يمكن القيام به، وهي واحدة من أكثر الألعاب تحديا ومكافأة على الإطلاق. إذا كنت تبحث عن لعبة ستمنحك ساعات وساعات من الاستمتاع، فإن لعبة Far Cry 2 تستحق التجربة بالتأكيد.

9. لعبة Assassin's Creed 3

بفضل رسوماتها المذهلة وطريقة لعبها المثيرة، من المؤكد أن Assassin's Creed 3 ستصبح واحدة من ألعابك المفضلة.

Assassin’s Creed هي لعبة تسلل وسرعة ومفاجأة. أنت قاتل ومهمتك هي القضاء على الهدف بأقل قدر ممكن من الأضرار الجانبية.

تحتوي اللعبة على قصة رائعة، وهي واحدة من أفضل القصص التي رأيتها في لعبة فيديو. تم تعيينه في كولونيال أمريكا التي تم تقسيمها إلى ثلاثة أقسام - نيويورك وبوسطن والحدود.

"Assassin's Creed 3" هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montreal ونشرتها Ubisoft Entertainment. تم إصداره في 30 أكتوبر 2012 لـ PlayStation 3 و Xbox 360 و Wii U.

Assassin’s Creed هي لعبة تسلل وسرعة ومفاجأة. أنت قاتل ومهمتك هي القضاء على الهدف بأقل قدر ممكن من الأضرار الجانبية.

10. لعبة Among Us

هناك بعض المحتالين بيننا، والأمر متروك للاعبين لمعرفة من هم. ومع ذلك ، فقد أدى هذا المفهوم البسيط إلى واحدة من أكثر الألعاب إدمانًا وشعبية على الإطلاق. "Among Us" تسيطر على العالم لأنها لعبة ممتعة ومسببة للإدمان بشكل لا يصدق يمكن لعبها مع الأصدقاء أو الغرباء.

هل تحب أن تكون مستمتعًا؟ هل ترغب في المتعة؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذه هي اللعبة المناسبة لك! " هي لعبة رائعة ستبقيك مستمتعا لساعات متتالية. هذه اللعبة مليئة بالأنشطة الجذابة والممتعة التي ستجعلك تعود للمزيد. فما تنتظرون؟

منذ إطلاقها في عام 2018، استحوذت لعبة  "Among Us" على العالم. بفضل أسلوب لعبها البسيط الذي يسبب الإدمان سواء كنت تلعب مع الأصدقاء أو الغرباء ، فمن المؤكد أن "Among Us" سيوفر لك ساعات من الترفيه. لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة ومليئة بالتحديات لتلعبها، فتأكد من إطلاعك عليها.

11. لعبة Team Fortress 2

Team Fortress 2 هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص أول تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Valve Corporation. تم إصداره في أكتوبر 2007 كجزء من حزمة ألعاب فيديو The Orange Box لـ Microsoft Windows و Xbox 360. تم إصدار تكملة Team Fortress 2 ، في أبريل 2018. تم تعيين اللعبة خلال الحرب العالمية الثانية حيث فريقان، المحور و يتنافس الحلفاء ضد بعضهم البعض للاستيلاء على الأراضي أو تحقيق أهداف مثل القضاء على لاعبي الفريق الآخر.

يعد Team Fortress 2 أحد أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول التي ربما لم تلعبها من قبل. إنها لعبة متعددة اللاعبين مع مجتمع نابض بالحياة وشخصيات فريدة. اللعبة متوازنة بشكل جيد وتتمتع بروح الدعابة. إذا كنت تبحث عن مطلق نار على الإنترنت يختلف عن البقية، فإن Team Fortress 2 يستحق بالتأكيد التحقق.

إذا كنت تريد أن تكون لاعبًا أفضل في Team Fortress 2 ، فإن أول شيء عليك القيام به هو فهم أساسيات اللعبة. Team Fortress 2 هي لعبة فيديو تقوم على أساس الفريق متعددة اللاعبين عبر الإنترنت من منظور شخص أول مطلق النار تنشرها شركة Valve Corporation. إنه تكملة لفريق Fortress for Quake لعام 1996 ونسخة 1999 الجديدة Team Fortress Classic.

أعتقد أنه يجب على الجميع تجربة Team Fortress 2 على الأقل لأنها لعبة ممتعة حقًا لديها الكثير من الشخصيات المختلفة للاختيار من بينها، ولكل منها قدراتها الفريدة. أحب أيضًا حقيقة أن هناك الكثير من التخصيصات التي يمكنك القيام بها مع شخصياتك.

12. لعبة Terraria

Terraria هي لعبة sandbox ثنائية الأبعاد ومغامرة تم تطويرها بواسطة Re-Logic. تم إصدار اللعبة في الأصل لنظام التشغيل Microsoft Windows في عام 2011 ، ومنذ ذلك الحين تم نقلها إلى العديد من الأنظمة الأساسية الأخرى. تلقت Terraria مراجعات إيجابية من النقاد، مع إشادة خاصة بعناصر صندوق الحماية الخاص بها، وأسلوب رسومات 8 بت، وأسلوب فن / رسومات بكسل 8، والتحدي.

اللعبة ممتعة وجذابة تقدم للاعبين تجربة لعب فريدة من نوعها. بفضل رسوماتها ثنائية الأبعاد النابضة بالحياة وأسلوب اللعب الكلاسيكي في وضع الحماية وعناصر التحكم سهلة الاستخدام، تعد Terraria اللعبة المثالية لأي شخص يبحث عن تجربة غامرة ومسلية.

اذا كنت من محبي ألعاب استكشاف وصياغة العالم المفتوح، فستحب لعبة Terraria. تحتوي هذه اللعبة على كل شيء: أكثر من 400 عنصر لتجميعها، و 25 نوعًا مختلفًا من الكتل يمكن البناء بها، و 20 منطقة حيوية للاستكشاف. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المعارك القتالية والرؤساء لإبقائك في مواجهة التحدي.

تحقق الألعاب ثنائية الأبعاد عودة كبيرة وأحد أفضل الأمثلة هو Terraria. تأخذ هذه اللعبة كل ما كان رائعًا في الألعاب ثنائية الأبعاد من الماضي وتجمعها مع رسومات وألعاب العصر الحديث. والنتيجة هي لعبة إدمان حقًا ستجعلك تعود من أجل المزيد مرارًا وتكرارًا.

13. لعبة League of Legends

هذه اللعبة مذهلة! أنا أحبه تمامًا وسأمنحه خمس نجوم من أصل خمسة. إنها لعبة فيديو ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تعتمد على Warcraft III: The Frozen Throne mod Defense of the Ancients. يتنافس فريقان من خمسة لاعبين لتدمير هيكل للعدو يسمى "Nexus" ، حيث يتحكم كل لاعب في بطل فردي بقدرات فريدة.

إن League of Legends هي لعبة تستحق وقتك بالتأكيد.

14. لعبة VALORANT

عندما يتعلق الأمر بألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة. ولكن إذا كنت تبحث عن شيء جديد ومثير، فعليك بالتأكيد التحقق من VALORANT. تحتوي هذه اللعبة على كل ما تريده في مطلق النار: حركة سريعة الخطى، والكثير من الخرائط للاختيار من بينها، والعديد من طرق اللعب المختلفة. بالإضافة إلى أن الرسومات رائعة للغاية.

تم تطويرها ونشرها بواسطة Riot Games. إنه يتميز بنظام قائم على الشخصيات بقدرات فريدة، ويستخدم وضعًا مستديرًا مشابهًا لـ Counter Strike: Global Offensive و Overwatch. تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة تحت الاسم الرمزي Project A في أكتوبر 2019، وتم إصدارها في 2 يونيو 2020.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال